سيواجه كالياري غريمه الزائر إنتر ميلان على ملعب يونيبول دوموس في لقاء دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد، دخل كالياري هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإيطالي ضد ساليرنيتانا، لم يكن في كثير من الأحيان في المباريات الأخيرة حيث أظهر كالياري قوة دفاعية، الحقيقة هي أن كالياري شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة ، وسمح بتسجيل 11 هدفًا في طريقه، مع عدم وجود لعبتين متماثلتين ، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة القادمة، حقق إنتر ميلان نجاحًا كبيرًا أمام المرمى في آخر مبارياته ، حيث سجل 17 هدفًا في آخر 6 مباريات، هذا لا يخفي حقيقة أن إنتر ميلان كان متسربًا إلى حد ما في الخلف ، حيث تم تسجيله أيضًا في 5 من تلك المباريات نفسها.

وكانت المواجهة السابقة في الدوري بين هذه الفرق هي الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي بتاريخ 12/12/2021 عندما أنهى إنتر ميلان 4-0 كالياري.

أخبار الفريق: إنتر ميلان

من بين الفريق المتاح بشكل أساسي ، هناك مشكلة لياقة واحدة فقط يتعين على لاعب إنتر ميلان سيموني إنزاجي التعامل معها. ماتياس فيسينو (مشاكل عضلية) يغيب عن هذه المباراة.

نعتقد أن نيرازوري على الأرجح سيختار تشكيلة 3-5-2 ، بدءًا من سمير هاندانوفيتش وميلان سكرينيار وستيفان دي فريج وأليساندرو باستوني ودينزل دومفريز ونيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهاكان كالهانوغلو وإيفان بيريسيتش وإيدن دزيكو و خافيير مارتينيز.

كالياري Vs انتر ميلان

البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 37).

القنوات الناقلة : قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) .

الملعب : سردينيا ارينا .

المعلق : ميشيل سعد .

نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (4-0) كالياري.


موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بنتيجة 3-1.