يواجه ليفربول فريق ريد بول في رابع مباراة ودية ودية قبل الموسم الصيفي يوم الأربعاء الساعة 8 مساءً (بتوقيت القاهرة)، بعد خسارة متواضعة بنتيجة 4-0 أمام غريمه مانشستر يونايتد لبدء استعداداتهم ، تعافى الريدز ليهزم كريستال بالاس 2-0 ولايبزيغ 5-0 - وقد سجل الأخير أربعة أهداف من اللاعب الجديد داروين نونيز. هذا هو الاختبار الأخير لفريق يورجن كلوب قبل أن يواجهوا مانشستر سيتي في درع المجتمع ، على الرغم من أنهم سيلعبون مع ستراسبورغ في آنفيلد في مباراة ودية أخرى بعد فترة وجيزة.

أما بالنسبة لسالزبورج ، فقد بدأ الموسم التحضيري منذ يونيو الماضي ، وقد لعب فريق ماتياس جيسلي مباراتين تنافسيتين هذا الموسم بفوزه على إس في فويجن 3-0 في كأس النمسا قبل أن يهزم غريمه النمسا فيينا في الدوري. يجب أن تقدم هذه الحدة لليفربول اختبارًا إضافيًا ، حتى لو قام سالزبورج بالتناوب قليلاً للبقاء منتعشًا لجدول الدوري النمساوي.

أخبار فريق ريد بول

نتوقع أن يتبادل سالزبورج ضد ليفربول بمباراة في الدوري ضد شتورم جراتس لتتبعها بعد أيام فقط.

أبدى نيوكاسل يونايتد اهتمامه بالمهاجم بنجامين سيسكو ، لكن مصدرًا بالنادي لم يترك أي شك للجماهير بشأن المكان الذي سيلعب فيه هذا الموسم.

وقال المصدر "الوضع واضح جدا." "بنجامين سيسكو لاعب شاب ومهم للغاية لنادي إف سي ريد بول سالزبورج بعقد طويل الأمد ونحن نخطط للعب معه هذا الموسم."

أخبار فريق ليفربول

غاب ديوغو جوتا عن مباراة لايبزيغ بسبب إصابة أخرى في أوتار الركبة ، لذا فإن تقديم نونيز لأربعة أهداف كان في توقيت جيد.

ظهر حارس المرمى أليسون بيكر مرة واحدة فقط في الموسم التحضيري بسبب مشكلة في البطن ، حيث استقبل شباكه ثلاثة أهداف في مباريات الشوط الأول ضد مانشستر يونايتد. بدأ أدريان مكانه.

عاد المدافع جو جوميز إلى التدريبات وسيبقى يائسًا لدقائق هنا حيث يقاتل إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب على مكان بجوار فيرجيل فان ديك في دفاع كلوب هذا الموسم. إذا تمكن جوميز من استعادة مكانه ، فسيكون ذلك يبشر بالخير لإنجلترا ، التي هي في حاجة ماسة إلى قلب دفاع في نهائيات كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

ريد بول Vs ليفربول

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية + القاهرة والناس .

الملعب : ريد بول ارينا .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت العراق .