تابع الكثير من المشاهدين بحماسة مسلسل "طائر الرفراف" التركي الشهير، خاصة بعدما وصل إلى حلقته الـ47 التي شهدت تطورات مثيرة بين البطلين بيلين وفريد. فقد عُرف الآن علاقتهما الخاصة لدى الجميع، وفي انتظار موعد الحلقة الجديدة، نرحّب بالجميع لمتابعة كل ما هو جديد حول أحداث وشخصيات هذا المسلسل الدرامي الناجح.

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، واستطاع أن يجذب انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى. يُعرض المسلسل على قناة "استار تي في" التركية، حيث ستبث الحلقة الجديدة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، يمكن مشاهدة المسلسل عبر موقع قصة عشق وفيما يلي تردد القناة الناقلة.

التردد الجديد لقناة ستار تي في التركية

  • القمر الصناعي هو نايل سات.
  • تردد القناة هو 10922.
  • اتجاه الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز هو 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يروي المسلسل قصة زواج اضطراري بين شخصين غير متوافقين - سيران وفريد. فبعد أن أجبر جد فريد هذا الأخير على الزواج من سيران، تطورت علاقتهما تدريجياً نحو الأفضل. غير أنهما واجها العديد من التحديات والمصاعب على طريق بناء حياة زوجية سعيدة، وفي الحلقة المقبلة، ستطلب سيران من زوجها فريد المساعدة في استئناف دراستها الجامعية، فيوافق هو على ذلك شريطة تأجيل التحاقها بالجامعة لفترة. من المتوقع إذن أن تشهد الحلقة 47 تطورات مثيرة لاهتمام المشاهدين، حيث يواجه الزوجان معضلة جديدة قد تؤثر على مستقبل حياتهما معاً.


Ads by Google X