يستعد فريق بيراميدز الكروي الأول لخوض مباراة صعبة أمام فريق مازيمبي الكونغولي القوي، في افتتاح مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023، وسيستضيف فريق بيراميدز نظيره مازيمبي على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالبطولة القارية، ومن المقرر إقامة اللقاء المرتقب بين الفريقين، يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري، في افتتاحية مشوار بيراميدز بالمسابقة التي يسعى من خلالها لتحقيق نتائج إيجابية تدعم موقفه في سباق التأهل للأدوار الإقصائية.

يواجه فريق بيراميدز تحدياً كبيراً قبل مواجهة مازيمبي، حيث سيفتقد الفريق خدمات نجميه مصطفى فتحي ووليد الكرتي بسبب الإصابة، وقال الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي للنادي، إن اللاعب وليد الكرتي يعاني من مزق في السمانة منذ أيام، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة، أما مصطفى فتحي، فقد تعرض لمزق في العضلة الأمامية خلال المعسكر الأخير للمنتخب الوطني والذي شهد مباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن تصفيات كأس العالم. مما يبعده عن المشاركة مع بيراميدز أمام مازيمبي.

موعد مباراة بيراميدز ضد مازيمبي

من المقرر بث المباراة يوم الجمعة الموافق 24-11-2023 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقوم قناة بي إن سبورت المشفرة ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X