يبدأ إنتر ميلان مشواره في كأس إيطاليا يوم الأربعاء وسيستضيف بولونيا في دور الـ16، وسيتأهل الفائز بعد ذلك لمواجهة فيورنتينا في الدور ربع النهائي، إنتر هو حامل لقب كأس إيطاليا مرتين فاز فريق واحد فقط بالبطولة أكثر من مرتين متتاليتين، ويأمل إنتر أن يصبح الثاني، ويقدم النيرازوري مستوى ممتاز هذا الموسم ولم يخسر سوى مرة واحدة في جميع المسابقات.

عادت هذه الهزيمة في سبتمبر ومنذ ذلك الحين فازوا في 11 من 15 مباراة، فاز رجال سيموني إنزاغي على لاتسيو 2-0 خارج أرضهم في نهاية الأسبوع الماضي ليحافظوا على تقدمهم في صدارة الدوري الإيطالي، إحدى المرات الأربع التي فشلوا فيها في الفوز في الفترة الحالية الخالية من الهزائم كانت ضد بولونيا، وتعادل الفريقان 2-2 ذهابا في أكتوبر الماضي بالدوري، من المتوقع أن يقوم إنزاغي بإجراء تغييرات مفيدة هنا.

تم إقصاء بولونيا مرتين في آخر 11 موسمًا من هذه المسابقة على يد إنتر آخر مرة كانت في موسم 2016/2017 وخسروا في نفس الجولة، لم يتجاوز فريق فيلتري دور الـ16 لمدة 10 مواسم متتالية وخسر في هذه الجولة ثلاث مرات، ومع ذلك فإن رجال تياجو موتا يتمتعون بحالة جيدة في الوقت الحالي وسيكونون واثقين من إغضاب مضيفيهم.

وخسر بولونيا الذي هزم فيرونا 2-0 في الجولة الماضية، مرة واحدة فقط في آخر 16 مباراة لقد فازوا ثماني مرات في هذه الفترة، وثلاثة من تلك الانتصارات جاءت في آخر أربع مباريات، جاء آخر انتصار في نهاية الأسبوع الماضي عندما تغلب على روما 2-0 على أرضه ليحافظ على المركز الرابع في الدوري الإيطالي، ومع اقتراب مباراة حاسمة في الدوري ضد أتالانتا.

موعد مباراة انتر ميلان ضد بولونيا 

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X