ينتظر مواجهة نارية النجم المصري الصاعد مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي، أمام جاره اللدود باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الفرنسي، يتصدر فريق العاصمة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بينما يحتل نادي نانت المركز التاسع بـ18 نقطة، وعلى الرغم من تفوق باريس، إلا أن نانت أثبت صلابته أمام جماهيره هذا الموسم، يتعين على مصطفى ورفاقه ليس فقط احتواء نجوم باريس أمثال نيمار ومبابي، بل أيضًا مواجهة الجمهور المناصر بقوة. 

وفي حين لا يتوقع الكثيرون فوز نانت، إلا أن مصطفى يرحب بالتحدي أمام هذه المواهب العالمية لاختبار قدراته، ومع تمتع كلا الفريقين بهجومين مرعبين، يتوقع المشاهدون مباراة سريعة الإيقاع مع فرص تسجيل عديدة، سيسعى مصطفى لإضافة هدف رابع لرصيده في الدوري بينما يأمل أن يحقق نانت المفاجأة. على أية حال، تمثل هذه المواجهة فرصة ثمينة أخرى للاعب الشاب لإظهار مهاراته ومواصلة تقدمه في أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت

وينطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية، حيث ستجمع المباراة بين الفريقين المتباينين، وستنقل المعركة النارية حصريا عبر شاشة قنوات بي إن الرياضية القطرية، النافذة الأبرز لمتابعة مجريات الدوري الفرنسي لعشاق كرة القدم في المنطقة العربية.
Ads by Google X