ينتظر عشاق كرة القدم بشغف المباراة المرتقبة بين العملاقين المصري والتنزاني، النادي الأهلي ويانج أفريكانز على التوالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023-2024، ويحل الأهلي ضيفًا على يانج أفريكانز في العاصمة التنزانية دار السلام، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى أمام ميدياما الغاني 3-0 ليتصدر المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، بينما مُني يانج أفريكانز بخسارة ثقيلة أمام بطل الجزائر ذهابًا بثلاثية نظيفة.

وبصفته أكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري الأبطال الأفريقي، سيسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل. لكن مهمته لن تكون سهلة أمام يانج أفريكانز الجريح والمصمم على تعويض خسارته الأولى أمام جماهيره، وبالنظر للمواهب الموجودة في الفريقين، من المتوقع أن تشهد المواجهة كرة قدم مثيرة وهجومية بين الطرفين. وستعطي التشكيلتان الأساسيتان مؤشرًا على الخطط التكتيكية لكلا المدربين، ينتظر عشاق كرة القدم في أفريقيا والوطن العربي بشغف فرصة متابعة المباراة عبر القنوات الناقلة، وتتحمل وسائل الإعلام مسؤولية كبيرة في تقديم التحليلات والتعليقات اللازمة على مجريات اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج افريكانز

ستنقل قناة بي إن سبورتس 6 المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، وباعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث البطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستتاح الفرصة أمام عشاق كرة القدم لمتابعة لقاء الذهاب في دور المجموعات على  القناة الرياضية الرائدة.

Ads by Google X