يتمتع ليفربول برفاهية خوض المباراة النهائية في مراحل مجموعات الدوري الأوروبي دون أي ضغط بعد أن تأهل بالفعل وفاز بمجموعته، يسافر فريق الريدز إلى بلجيكا لمواجهة يونيون سانت جيلويز، الذي لديه ما يلعب من أجله، يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث ولا يزال بإمكانه تجاوز تولوز إذا فاز على ليفربول وخسر الفريق الفرنسي أمام لاسك لينز.

لا يتطلب الأمر عبقرية لإدراك أنه من غير المرجح أن يستعين يورغن كلوب بأسلحته الكبيرة في الرحلة إلى بروكسل، وليس بمباراة ضغينة ضد منافسه المرير والمتعثر مانشستر يونايتد يوم الأحد، سيعني ذلك وجود فريق متناوب بشكل كبير، حيث يطير فريقه في الوقت الحالي وكان فوزهم الأخير على كريستال بالاس في نهاية الأسبوع هو فوزهم الرابع على التوالي.

لقد خسروا بالفعل في هذه البطولة أمام تولوز بتشكيلة مليئة بالتغييرات وهناك فرصة كبيرة لأن يتلقى العديد من أبنائه الموهوبين الدعوة هنا، لم يخسر يونيون سانت جيلويس أي مباراة في الدوري منذ سبتمبر وفاز على شارلروا في نهاية الأسبوع، لكن خسارتهم 3-0 في النمسا أمام لاسك قضت عليهم في هذه المجموعة.

موعد مباراة ليفربول ضد رويال يونيون سان جيلواز

من المقرر بث المباراة يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023 في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن تقوم بي ان سبورت ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X