تشهد البطولة الآسيوية لكرة القدم (كأس آسيا 2023) انطلاقتها اليوم الخميس بمباراة الافتتاح بين منتخب قطر حامل اللقب وضيفه المنتخب اللبناني. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلا من قطر ولبنان والصين وطاجيكستان، ويُعَدّ هذا اللقاء بمثابة امتحان صعب بالنسبة لمنتخب قطر الذي يسعى للمحافظة على اللقب الآسيوي الذي حققه قبل 5 سنوات في الإمارات وتمثّل الأرض والجمهور عاملي دعم كبيرين لقطر في هذه البطولة.

أما بالنسبة للمنتخب اللبناني، فيأمل في تحقيق مفاجأة أمام البلد المضيف والمرشح الأول للفوز باللقب، فضلاً عن طموحه بتجاوز دور المجموعات وتحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة القدم اللبنانية، ومن جهة أخرى، تشهد قطر تغييرًا مهمًا على رأس الجهاز الفني لمنتخبها بعد رحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وتعيين الإسباني ماركيز لوبيز الذي يعرف جيداً الكرة القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد لبنان 

سوف يتم بث موعد مباراة قطر ولبنان يوم الجمعة 12 يناير 2024 على قناة beIN ASIAN CUP 1.

القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • - الناقل الرسمي في المملكة العربية السعودية هي: قنوات SSC
  • - الناقل الرسمي في الإمارات العربية السعودية هي: قنوات أبوظبي ودبي الرياضية
  • - الناقل الرسمي في العراق هي: القناة الرابعة الرياضية
  • - أما في السعودية، الإمارات، العراق وفي حال امتلاك ريسيفر عربي (أردني، لبناني، مصري ...) سيتوجب دفع 25 دولار (93 ريال)
  • - القنوات الناقلة لكأس أمم آسيا عبر bein sports عبر باقة القنوات التي تحمل رقم (34، 35، 36)

Ads by Google X