بوابة الإعلام المصري الرائدة القناة الأولى تمتلك باقة متكاملة من المحتوى الهادف والمتميز تتألق برامجها الإخبارية بتغطية شاملة للأحداث المحلية والعالمية، بينما تسلط برامجها السياسية والاجتماعية الضوء على القضايا الملحة والحيوية، ولا تغفل القناة الجانب الثقافي والترفيهي، حيث تقدم مجموعة واسعة من البرامج الراقية التي تلامس شغف المشاهدين وتثري مداركهم، بفضل ريادتها وتاريخها العريق، تحظى القناة الأولى بمكانة مرموقة في الساحة الإعلامية المصرية، وتجذب جمهورًا واسعًا يبحث عن ترددها المتجدد لمواكبة أحدث التطورات التقنية والاستمتاع بجودة بث فائقة. فهي بوابة الإلهام والمعرفة التي تجمع بين الأصالة والمعاصرة في عروض متميزة تلبي تطلعات المشاهدين المصريين والعرب.

تردد القناة الاولى 2024

  • - التردد: 11765 (H)
  • - معدل الترميز: 27500
  • - معامل تصحيح الخطأ: 5/6

طريقة ضبط تردد القناة الأولى المصرية

لاستقبال إشارة القناة الأولى المصرية الجديدة على جهازك، يجب إعادة ضبط أجهزة الاستقبال لديك واستكشاف ترددات البث الجديدة. 
  • تبدأ العملية بالدخول إلى قائمة الإعدادات في جهاز التحكم عن بعد والاختيار من ضمن الخيارات المتاحة لإجراء عملية مسح شاملة للقنوات المتوفرة على القمر الصناعي المحدد. 
  • بمجرد تحديد القمر المناسب، ستُطالب بإدخال تردد القناة الجديدة ومعدل الترميز الخاص بها. عند الانتهاء من عملية البحث، ستظهر القناة الأولى المصرية ضمن قائمة القنوات المُستقبلة على جهازك وتصبح متاحة للمشاهدة.

Ads by Google X