يدخل نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني كرونوسلاف يورشيتش، مواجهة مصيرية أمام منافسه إف سي نواذيبو ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. يأمل الفريق المصري في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة الحاسمة، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها مؤخرًا أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة، والتي حرمته من فرصة التأهل إلى دور الثمانية، يحتل بيراميدز حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متساويًا مع نواذيبو صاحب المركز الرابع، في حين يتصدر مازيمبي المجموعة بـ10 نقاط، ويليه صن داونز في المركز الثاني بـ7 نقاط، تعد هذه المواجهة بمثابة فرصة أخيرة لبيراميدز من أجل إنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، علمًا بأن الفوز وحده قد لا يكون كافيًا في ظل تفوق مازيمبي وصن داونز، ومع ذلك سيسعى الفريق السماوي لتقديم أداء قوي وإثبات قدراته رغم الظروف الصعبة التي يمر بها في البطولة القارية.

موعد مباراة بيراميدز ضد نواذيبو

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية واحدة من أهم المواجهات في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف فريق بيراميدز المصري نظيره نواذيبو الموريتاني على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك يوم السبت الموافق 2 مارس 2024.

ستنقل أحداث هذا اللقاء الحاسم عبر شبكة قنوات beinsports الرياضية التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة الأفريقية، يدخل الفريقان هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يسعى كل منهما لحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي، الأمر الذي يعد مفترق طرق مصيري في مشوارهما نحو اللقب القاري المرموق هذا الموسم.
Ads by Google X