سيلعب نيويورك ريد بول على أرضه يوم السبت للترحيب بإنتر ميامي في الجولة الخامسة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، يدخل إنتر ميامي هذه المباراة وهو متصدر ترتيب المنطقة الشرقية بينما يحتل نيويورك آر بي المركز السادس مع بقاء سبع نقاط في هذه المباراة، سيسعى فريق نيويورك آر بي إلى اعتلاء الصدارة مناصفةً، كان من المفترض أن يحدث ذلك في الجولة الرابعة من المباراة، لولا خسارتهم خارج أرضهم بنتيجة 3-0 أمام البطل كولومبوس كرو في المباراة الأخيرة.

وقد ساء يومهم بسبب البطاقة الحمراء التي أطلقها دانييل إيدلمان الموقوف الآن، وكانت هذه هي المرة الثانية في أربع مباريات التي فشلوا فيها في التسجيل هنا سيخرجون لتجنب الخسارة الثانية على التوالي بينما يتقدمون على أرضهم في الدوري الأمريكي الذي حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات، في كل من الانتصارات الثلاثة على أرضهم في الدوري، سجلوا هدفين أو أكثر ولكن شباكهم نظيفة مرة واحدة فقط، في المرة الأخيرة التي واجه فيها الفريقان فاز نيويورك آر بي على إنتر ميامي 2-0 في نفس المكان.

انتر ميامي

لعب إنتر ميامي مباراة أكثر لكنه سيكون حريصًا على توسيع تفوقه في صدارة الترتيب لديهم 10 نقاط وفارق أهداف أفضل من كولومبوس يضعهم في القمة، في هذه المباراة لم يسجل أي فريق في المؤتمرين أهدافًا أكثر من إنتر ميامي الذي سجل 13 هدفًا، وباللعب أيضًا في كأس أبطال CONCACAF، لم تكن الأمور وردية دفاعيًا بالنسبة لإنتر ميامي. 

لقد اهتزت شباكهم في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة وحافظوا على شباكهم نظيفة مرة واحدة في آخر ست مباريات، كانت بداية لويس سواريز رائعة في ميامي، حيث سجل ستة أهداف في آخر خمس مباريات، يتضمن ذلك هدفين في المباراة الأخيرة، خارج أرضه أمام دي سي يونايتد، بفوزه بنتيجة 3-1. وهذه هي المرة السادسة في سبع مباريات التي يسجل فيها الفريق هدفين أو أكثر، ومع احتمال غياب ليونيل ميسي عن هذه المباراة.

موعد مباراة انتر ميامي ضد نيويورك ريدبول

يحتضن ملعب ريد بول أرينا مساء السبت الموافق 23 من مارس لعام 2024 إحدى مباريات الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، سيتمكن عشاق كرة القدم من متابعة أحداث هذا اللقاء المرتقب عبر تطبيق Apple TV الشهير.
Ads by Google X