يستقبل مانشستر سيتي ضيفه نوتنغهام فورست على ملعب الاتحاد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء، سيرغب مانشستر سيتي في الاستمرار من حيث توقف في المرة الأخيرة بالفوز 4-2 على الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس، أثبتت المباريات التي شارك فيها مانشستر سيتي أنها أمور مثيرة في الآونة الأخيرة مع وجود الكثير من الحركات المرمى كقاعدة وليس استثناء. خلال المواجهات الست الماضية ، تم تسجيل مجموع 27 هدفًا لكلا الفريقين معًا منهم 17 هدفًا لمانشستر سيتي. سنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا أم لا، لم يخسر في الدوري أمام نوتنغهام فورست في مبارياته الأربع السابقة، ولم يهزم في 8 مباريات سابقة في الدوري على أرضه.

بعد الخسارة في مباراتهم السابقة ضد توتنهام هوتسبر في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز ، تهدف نوتنغهام فورست إلى التعويض هنا، كان ميل فريق واحد على الأقل للحصول على شباك نظيفة في المباريات التي يشارك فيها نوتنجهام فورست ملحوظًا مؤخرًا. يُظهر التحقق من آخر 6 ألعاب أن هذا قد حدث 5 مرات خلال تلك المواجهات ، تمكنت الأطراف المتصارعة من تحقيق 5 أهداف وسجل نوتنغهام فورست 6 أهداف.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

لا يتحسن الأمر كثيرًا فيما يتعلق بالاختيار ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لمدير مانشستر سيتي بيب جوارديولا للتعامل معه من مجموعة كاملة من اللاعبين. إيمريك لابورت (جراحة الركبة) سيفوت.

نعتقد أن The Citizens قد يصطفون في نظام 4-3-3 هذه المرة ، يبدأ التسليم إلى Ederson و Kyle Walker و Ruben Dias و John Stones و Joao Cancelo و Kevin De Bruyne و Rodri و Bernardo Silva ورياض محرز ، إيرلينج هالاند وفيل فودين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست 

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 5).

القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .

الملعب : الاتحاد .

المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :

9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت مصر .

9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:30 مساءاً بتوقيت العراق .

8:30 مساءاً بتوقيت السودان .

Ads by Google X