يستضيف كريستال بالاس تشيلسي في سيلهيرست بارك لعودتهم إلى مهام الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يلعب تشيلسي كرة القدم في الدوري منذ ثلاثة أسابيع، في حين أنه سيكون أيضًا أول ظهور لجراهام بوتر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز، من المؤكد أن فريق باتريك فييرا رحب بالاستراحة، حيث حان الوقت لإعادة شحن فريق بالاس، الذي يبدو مرهقًا بعض الشيء من حملة العام الماضي الرائعة، هم يجلسون في المركز السادس عشر في الوقت الحالي وعلى بعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط المخيفة. 

ومع ذلك فقد كانوا قادرين على المنافسة على أرضهم، حيث احتسبوا خسارة واحدة فقط في آخر ستة عشر مواجهة لهم في سيلهيرست، بالنسبة لتشيلسي، فجر جديد يبدأ سيسعى غراهام بوتر لإنقاذ موسم يبدو بالفعل وكأنه ينهار بعد شهرين من الحملة الجديدة، سيستغرق الأمر وقتًا حتى ينفذ أفكاره، كما كان واضحًا في التعادل مع سالزبورغ في أول مباراة رسمية له، فاز تشيلسي في مباراتين فقط من آخر سبع مباريات.

سجل ويلفريد زاها خمسة أهداف في آخر ستة أهداف له مع فريق النسور وهو بالتأكيد اللاعب الذي يجب مراقبته في فريق تشيلسي، عودة اللاعب الرئيسي في خط الوسط إيبريتشي إيزي إلى قوة القصر، لكن فريق فييرا سيكون بدون تومكينز وبوتلاند وماك آرثر، بالنسبة لتشيلسي كان العثور على الرقم 9 المناسب هو السؤال الأبدي في السنوات الماضية. 

سيكون الحصول على سرعة أوباميانغ أمرًا أساسيًا سيكون تحسين الأداء والروح المعنوية للصفقات الجديدة ويسلي فوفانا وحكيم زياش أمرًا مهمًا أيضًا، نظرًا للحالة الكئيبة التي كانا عليها في الأسابيع الأخيرة، كما سيتعصب بوتر بسبب لياقة كانتي وميندي حيث من المتوقع أن يظهر كيبا أمام المرمى في حالة بقاء السنغالي مصابًا.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

سوف يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X