تغلب المغرب على عملاق آخر بإقصاء البرتغال تاركًا مستقبل كريستيانو رونالدو الدولي في الهواء، هل كانت قطر 2022 آخر نهائيات كأس العالم في مسيرته الرائعة؟ لقد فعلها المغرب مرة أخرى حقق المنتخب الأفريقي مفاجأة أخرى في قطر 2022 بإقصاء البرتغال من كأس العالم، تاركاً مستقبل كريستيانو رونالدو مع المنتخب الوطني في الهواء، يواجه النجم البرتغالي الآن لحظة صعبة في حياته المهنية في السابعة والثلاثين من عمره، بدون ناد ولعب كأس العالم للمرة الخامسة، يتساءل الكثيرون عما إذا كان رونالدو سيعود لبطولة 2026، رونالدو هو واحد من العديد من اللاعبين الذين دخلوا البطولة وهم يعلمون أن هذه قد تكون لعبته الأخيرة، وبالتالي تسديدته الأخيرة للفوز باللقب المنشود مع منتخب بلاده، هل سيستسلم بعد هذا الإقصاء؟ أم أنه سيحاول مرة أخرى؟

هل سيلعب كريستيانو رونالدو في مونديال 2026؟

رفض رونالدو اتخاذ قرار بشأن مستقبله قبل البطولة لذلك لا نعرف حتى الآن ما إذا كان يخطط لمواصلة اللعب بحلول موعد مونديال 2026، في حين أن هناك أسبابًا للاعتقاد بأن قطر 2022 كانت آخر نهائيات كأس العالم له، فقد أثبت رونالدو بالفعل أنه لا ينبغي الاستهانة به، حقيقة أنه لن يصبح أصغر سناً تجعل المرء يعتقد أن رونالدو لن يلعب في كأس عالم أخرى في غضون أربع سنوات ، سيبلغ رونالدو 41 عامًا، هل ما زال بإمكانه فعلها؟ بالطبع أثبت كريستيانو بالفعل قدرته. 

لكن السنوات تمر ويظهر لاعبون جدد وسيضطر رونالدو في النهاية إلى إفساح المجال للأجيال الشابة، في النهاية هذا قرار سيتعين عليه اتخاذه ومع ذلك، حتى إذا قرر الاستمرار فإن المدير سيقرر ما إذا كان سيعتمد على رونالدو أم لا، من السابق لأوانه معرفة ذلك، رونالدو لديه الوقت للتفكير في مستقبله في كلتا الحالتين ، إرثه لا يمكن المساس به.

Ads by Google X