ينتظر عشاق مسلسل طائر الرفراف إذاعة الحلقة 60 اليوم الجمعة والتي من المقرر إذاعتها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، حاز المسلسل التلفزيوني طائر الرفراف على شعبية كبيرة، حيث حطم أرقام التصنيف على على قناة ستار التركية، لنتعرف أكثر عن مسلسل طائر الرفراف عبر موقعنا ضربة حرة.

جدير بالذكر أن مسلسل طائر الرفراف قد تم بث الحلقة الأولى منه في 23 سبتمبر 2022، يضم فريق العمل أسماء ناجحة مثل عفراء سراج أوغلو، وميرت رمضان دمير، وجيتين تيكيندور، وشريف سيزر، وإيمري ألتوغ، التي حازت على جماهيرية ضخمة منذ بث الحلقة الأولى، تجذب الجمهور على شاشة التلفزيون مع كل حلقة.

في الجزء الأخير من المسلسل تخبر سونا كاظم آغا عن كل ما حدث في القصر، كاظم آغا ينادي للتحدث مع فيريد ومع ذلك فإن رجال سيرتر، الذين يواجهون مشاكل مع فريد، لا يتركونهم بمفردهم، حيث قاموا رجال سيرتر بإطلاق النار على كاظم آغا، ولكن لا نعلم ما إذا كان كاظم آغا سيموت في الحلقة الجديدة من المسلسل أم لا.

سيتم نقل كاظم آغا إلى المستشفى في الحلقة الجديدة من المسلسل، ستبدأ العلاقة بين فيريد وسيران في التحسن، لكن هناك عقبة أخرى في الداخل، مهما حاول فيريد منعها ستطرد سيران بيلين من المنزل، هذا هو المقطع الدعائي الجديد للحلقة، ولكن موعدنا اليوم في إذاعة الحلقة الجديدة في تمام الساعة الثامنة مساء من كل جمعة، ومترجمة للعربية على موقع قصة عشق.

تردد قناة ستار تي في التركية الجديد 2024

  • القمر : نايل سات
  • التردد : 10922
  • الاستقطاب : عمودي       
  • معدل الترميز : 27500