في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا يستعد عشاق الكرة الإفريقية لمتابعة واحدة من أبرز المواجهات في البطولة، حيث يلتقي فريق الترجي الرياضي التونسي بنظيره أسيك ميموزا الإيفواري في مباراة الذهاب لربع النهائي، تعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين لإثبات جدارتهما والتقدم نحو الأدوار النهائية للمسابقة الأم.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد اسيك ميموزا 

تقام مباراة الذهاب بين الترجي وأسيك ميموزا مساء السبت 30 مارس 2024، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وتنطلق المواجهة عند الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لتونس، والساعة والساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد اسيك ميموزا 

تُبث المباراة عبر عدة قنوات، منها قناة الرياضية TNT وقناة بي إن سبورت، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية 1 وقناة أون تايم سبورتس وقناة الرياضية المغربية وقنوات SSC.

مباراة الترجي التونسي ضد اسيك ميموزا 

يدخل الترجي اللقاء بعد أن أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني، بينما تصدر أسيك ميموزا مجموعته برصيد 11 نقطة، محققًا 3 انتصارات وتعادلين، وخسارة وحيدة أمام الوداد الرياضي المغربي، ويعتبر هذا اللقاء الثامن بين الفريقين في المسابقات الإفريقية، حيث شهدت المواجهات السابقة تنافسًا شديدًا وعروضًا كروية ممتعة، يتمتع فريق الترجي بسجل حافل في البطولات الإفريقية ويملك الخبرة الكافية لمواجهة تحديات مثل هذه المباريات الحاسمة، من جانبه يسعى أسيك ميموزا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتسهيل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام في أبيدجان يوم 6 أبريل، تعد هذه المباراة فرصة للفرق لإظهار قوتها والتأهل للدور التالي، وستكون محط أنظار عشاق الكرة الإفريقية والعالمية. يترقب الجميع مباراة مليئة بالإثارة والمتعة الكروية.

Ads by Google X