تشكل مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز حدثًا كرويًا مرتقبًا بشغف كبير من قبل عشاق كرة القدم في مصر بشكل عام، وجماهير الناديين بشكل خاص. وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة نظرًا للمنافسة التاريخية والقوية بين القطبين، وستكون المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك واحدة من أبرز لقاءات الفريقين في الفترة الأخيرة، لا سيما في ظل ترتيبهما الحالي في جدول الدوري المصري الممتاز، فالزمالك صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، وحصده 5 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم، أما الأهلي بطل الموسم الماضي فيحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بعد تحقيقه 6 انتصارات و3 تعادلات وتلقيه هزيمة واحدة، ويأمل الزمالك في هذه المباراة تحقيق الانتصار للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأهلي بنتيجة 2-0 في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، في المقابل يسعى الأهلي للمحافظة على تفوقه على غريمه التقليدي، بعد فوزه في آخر 4 مواجهات جمعت الناديين.

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك 

تنتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك، اللذين يتصدران جدول ترتيب الدوري الممتاز حالياً. ستقام المباراة يوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الزمالك

ستنقل المباراة على قناتي "أون تايم سبورتس" على قمر نايل سات، و"تايم سبورتس" على البث الأرضي، ويتولى التعليق عليها الثنائي محمد الكواليني ومؤمن حسن، تأتي هذه المواجهة في ظل تنافس محتدم بين الفريقين على صدارة الدوري، ما يضفي عليها طابعًا خاصًا، ويطمح كلا الفريقين إلى حسم نتيجة اللقاء لصالحه، لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك المتوقعة

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.
  • خط الوسط: كوكا، عمرو السولية، مروان عطية أو أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: كهربا، وسام أبوعلى، طاهر محمد طاهر.
Ads by Google X