يستضيف ليفربول المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أتالانتا من الدوري الإيطالي في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أنفيلد يوم الخميس، فريق يورغن كلوب تخلى عن صدارة الدوري عندما تعادل 2-2 خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد، الريدز متساوون في النقاط مع أرسنال لكن بفارق أهداف أسوأ، ويتقدمون بنقطة واحدة على مانشستر سيتي في المركز الثالث، ليفربول لم يخسر على ملعب أنفيلد هذا الموسم، حيث فاز في جميع مبارياته الأربع على ملعبه، آخرها 6-1 على سبارتا براغ، لكن الفريق خسر مرتين على المستوى الخارجي أمام تولوز وأتحاد سانت جيلواز، الريدز خسروا مرة واحدة في آخر 13 مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد وتغلبوا على سبارتا براغ في المجموع 11-2.

أتلانتا يدخل هذه المباراة بعد هزيمتين متتاليتين خسر 1-0 أمام فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا، ثم 2-1 أمام كالياري في الدوري، الفريق الإيطالي لم يكن منسجماً على المستوى المحلي، لكنه كان قوياً في أوروبا، إذ تصدر المجموعة الرابعة دون هزيمة ثم تخطى سبورتنج لشبونة 3-2، أتالانتا يحتل المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، لكنه حقق فوزاً واحداً فقط في آخر خمس مباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد اتلانتا

  • 1. موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024 هو يوم الخميس 11 أبريل 2024، وستنطلق في تمام الساعة 10 بتوقيت السعودية أو 9 مساء بتوقيت مصر على ملعب أنفيلد.
  • 2. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024 هي قنوات "بي إن سبورتس"/ إضافة إلى ذلك، هواة البث المباشر يمكنهم مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD.

تشكيلة ليفربول ضد اتلانتا المتوقعة

الخطة: 4-3-3
  • حراسة المرمى: كويمين كيليهير
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جاريل كوانساه - كونور برادلي
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارو إيندو - دومينيك سوبوسلاي
  • خط الهجوم: لويس دياز - محمد صلاح - داروين نونيز
Ads by Google X