يسعى نيوكاسل يونايتد لتأمين مكان في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل ويحتل الفريق حاليًا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق أربع مراكز خلف ضيفه توتنهام هوتسبير، على الرغم من أن حصول نيوكاسل على مقعد في الدوري الأوروبي سيكون إنجازًا جيدًا، إلا أن توتنهام لديه طموحات أعلى بكثير وتطمح للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

عدم تأهل نيوكاسل لأوروبا سيكون ضربة كبيرة لهم، رغم احتلالهم للمركز الثامن قبل سبع جولات من نهاية الموسم، بينما قد يكفي المركز الثامن للوصول إلى دوري المؤتمرات الأوروبي، فإن ذلك يعتمد على نتائج فرق أخرى ويتأخر نيوكاسل بنقطة عن وست هام صاحب المركز السابع ونقطتين عن مانشستر يونايتد السادس، وشهد فريق نيوكاسل تحسنًا لاحقًا إذ لم يخسر في آخر ثلاث مباريات.

من ناحية أخرى يطمح توتنهام للعودة إلى دوري الأبطال ويحتل الفريق المركز الرابع حاليًا، متقدمًا على أستون فيلا بفارق الأهداف فقط، ويتقدم توتنهام بفارق 11 نقطة على مانشستر يونايتد السادس، وعلى الرغم من تحقيقهم لست انتصارات خارج أرضهم هذا الموسم، إلا أن أدائهم خارج الملعب كان مشكلة في بعض الأحيان.

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد 

تقام مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بين توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد، وذلك يوم السبت الموافق 13 أبريل 2024 على ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسل، ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD1، حيث ستبدأ التغطية الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يأتي هذا اللقاء ضمن سعي كلا الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز مركزيهما في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. وسيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف ستتطور المباراة بين هذين الفريقين المتنافسين.
Ads by Google X